احتفال أسرة الوكالة الحضرية لتارودانت -تزنيت-طاطا باليوم العالمي المرأة

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المرأة و الذي يتم تخليده كل يوم 8 مارس من كل سنة؛ احتفلت أسرة الوكالة الحضرية لتارودانت -تزنيت-طاطا بهذا اليوم اعترافا منها بالجهود المبذولة من طرف موظفات هذه الوكالة الحضرية و تشجيعا لهن و تثمينا لكفاءاتهن باعتبارهن طرفا أساسيا في المجهود التنموي الذي تقوم به الوكالة الحضرية لفائدة ساكنة اقاليم تارودانت، تزنيت و طاطا
 و تم تنظيم حفل تكريمي على شرفهن ترأسته السيدة المديرة حيث نوهت بالمرأة المغربية عامة و ما حققته من إنجازات في عدة ميادين و مجالات في ظل الرعاية و العناية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، كما نوهت بموظفات هذه الوكالة الحضرية اللواتي يشرفن الوكالة الحضرية و أسرة وزارة إعداد التراب الوطني و التعمير و الإسكان و سياسة المدينة بعملهن الجدي و المستمر.
كما اغتنمت جمعية الزيتونة للأعمال الاجتماعية هذه المناسبة السعيدة لتكريم السيدة مديرة الوكالة، حيث اعتبرتها امرأة السنة بالمنطقة. مشيدة بخصالها الانسانية وكفاءتها المهنية العالية المعترف لها بها من طرف كافة الشركاء. ونوهت بنجاعة تدبيرها للوكالة، معتبرة اياها نموذجا للمرأة المكافحة والمتشبعة بروح المواطنة والمسؤولية والمتفانية في خدمة المصلحة العامة. وقد صفق الحضور الكريم لهذا التكريم المستحق معبرين عن افتخار نساء ورجال الوكالة بالعمل بجانبها لرفع تحدي التنمية المستدامة والشاملة تحت الرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.