إجتماع إعطاء الإنطلاقة لمشاريع الدراسات التي ستنجزها الوكالة الحضرية لتارودانت تزنيت طاطا بإقليم تزنيت

في إطار مجهودات الوكالة الحضرية لتارودانت تزنيت طاطا الرامية إلى تحسين نسب التغطية بوثائق التعمير, انعقد بمقر عمالة إقليم تزنيت يوم الجمعة 22 فبراير 2019 على الساعة العاشرة صباحا برئاسة السيد عامل إقليم تزنيت و بحضور السيدة مديرة الوكالة الحضرية لتارودانت تزنيت طاطا، إجتماع خصص لإعطاء الإنطلاقة لمشاريع الدراسات الجديدة المبرمة من طرف الوكالة الحضرية و التي تهم جماعات اربعاء الساحل، أيت أحمد، بونعمان، سيدي أحمد أوموسى، رسموكة، وجان، سيدي بوعبداللي، إريغ نتهالة، تنين أداي، تسريرت، إدا اكوكمار بإقليم تزنيت.
وتهم هذه الدراسات ورش التغطية بوثائق التعمير و تعميم التغطية بالصور الجوية و الوثائق الطبوغرافية بمبلغ اجمالي يناهز 1.397 مليون درهم، بشراكة بين الوكالة الحضرية و مجلس جهة سوس ماسة.


و قد حضر هذا الإجتماع السادة رجال السلطة و السادة رؤساء الجماعات المعنية  بالإضافة إلى السادة ممثلي مكاتب الدراسات المكلفة بإنجاز هذه الدراسات.
 وقد خلص الحاضرون إلى ضرورة تضافر الجهوذ والمشاركة الفعالة لجميع المتدخلين من رؤساء جماعات و ممثلي مختلف القطاعات و وكالة حضرية و مكاتب الدراسات لإنجاز هذه الوثائق في أجال محددة ومعقولة قصد تمكين هذه الجماعات من وثائق تعمير تمكن من تنظيم المجال و تحسين المشهد المعماري و الحضري.